الجمعة، 17 مايو 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن الآثار بشبرا الخيمة

التنقيب عن الآثار - أرشيفية

التنقيب عن الآثار - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمر قاضي المعارضات اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو الجاري، بتجديد حبس تشكيل عصابي 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، بتهمة التنقيب عن الأثار في عقار سكني بشبرا الخيمة.

كما أمر بالتحقيق مع أحدهم في واقعة تصوير نجل الأول لابتزازه به، ليشاركه معه في نشاطه الإجرامي بالبحث والتنقيب عن الأثار.

فيديو يكشف نشاط إجرامي للتنقيب عن الآثار

وكانت قد أمرت نيابة شبرا الخيمة الجزئية، يوم الأحد الماضي الموافق 28 أبريل، بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، بتهمة التنقيب عن الآثار، في عقار سكني بشبرا الخيمة.

وتداول مقطع فيديو لأحد الأشخاص يروي تفاصيل احتجازه تحت الأرض تبين من خلاله أنه ضمن مخطط التنقيب عن الأثار، والذي كشفته الأجهزة الأمنية من ملابسات الواقعة.

وفحصت أجهزة وزارة الداخلية، مقطع الفيديو المتداول وكشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية عن حقيقة وملابسات الواقعة، وأوضحت قيام أحد الأشخاص بمساعدة نجله بالادعاء أن عدد من الأشخاص تعدوا عليه حال مشاهدته لهم أثناء التنقيب عن الآثار بشبرا الخيمة.

وتم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية