الإثنين، 20 مايو 2024

01:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط تجار عملات أجنبية خارج الأسواق المصرفية بقيمة 16 مليون جنيه

عملات خارج السوق المصرفي

عملات خارج السوق المصرفي

أمة الله عمرو

نجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في ضبط عددًا من قضايا الاتجار فى النقد الأجنبي خارج الأسواق المصرفية على مدار الـ24 ساعة قُدرت بقيمة 16 مليون جنيه. 

حملات مكثفة لضبط تجار العملة

وشنت مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملات مكثفة استهدفت قضايا الاتجار والترويج فى النقد الأجنبي خارج الأسواق المصرفية، وأسفرت عن ضبط العديد من قضايا الاتجار بالنقد الأجنبي.

وبمواجهتهم بما هو منسوب إليهم من تهم، اعترفوا بتجارتهم بالنقد الأجنبي خارج الأسواق المصرفية، بقصد التربح، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على جميع المضبوطات، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

يأتي ذلك حرصا من وزارة الداخلية على مكافحة الجرائم، وضبط جميع العناصر الإجرامية، وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين، لا سيما تجار العملة والنقد الأجنبي خارج نطاق الأسواق المصرفية الخاصة بالدولة، والاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول، والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.