السبت، 01 يونيو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لمدة 30 يوما، «واتساب» يُذكر مستخدميه بهذه الميزة

تطبيق واتساب

تطبيق واتساب

نورهان عبدالعزيز

ذكر تطبيق «واتساب» جميع مستخدميه بخاصية Pin important message والتي تهدف إلى تثبيت الرسائل الهامة لتسهيل الدخول عليها، ولتذكير المستخدم بما يفعله في يومه بداية من الاستيقاظ من النوم حتى تناول وجبة العشاء.

«واتساب» يُذكر مستخدميه بخاصية تثبيت الرسائل

ويُتيح واتساب إمكانية تثبيت الرسائل لمدة شهر على الأكثر، حيث أعلنت شركة «ميتا»، أنها بصدد زيادة هذه المدة لتصل إلى عدة أشهر لما لها من أهمية كبيرة لدى جميع المستخدمين.

ويمكنك تثبيت المحادثات من خلال الضغط على زر تثبيت أعلى الشاشة، لتظهر في مقدمة الدردشات، ومن ثم يسهل الدخول إليها، علاوة على إمكانية تثبيت الرسائل في جميع المحادثات.

3 طرق لتثبيت رسائل «واتساب» 2024

كشف مارك زوكربيرج رئيس شركة «ميتا» عن إمكانية تثبيت 3 رسائل في الجزء العلوي من الدردشة الخاصة بتطبيق «واتساب» مما يتيح سرعة الوصول إلى جميع المعلومات التي نرغب فيها.

وأوضحت شركة «ميتا»، أن هذه الخاصية تسهل تبادل المعلومات الدقيقة، حيث يمكننا تثبيت الرسائل لمدة تصل إلى شهر كامل بدلًا من أسبوع، ويمكننا إعادة تعيين رسائل جديدة بعد إنتهاء المدة.

كيفية تثبيت رسائل «واتساب»

1- الضعط على الرسالة

2- اختيار رمز التثبيت

3- اختيار المدة التي نريدها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.