الثلاثاء، 25 يونيو 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجار السمك يغلقون المحلات غدًا بعد نجاح حملات المقاطعة في دمياط

أسماك دمياط

أسماك دمياط

معاذ محمد

تستمر حملة مقاطعة الأسماك في دمياط لليوم الثاني وحققت نتائج إيجابية، بعد إعلان أبناء المحافظة عن تكاتفهم مع حملة مقاطعة شراء الأسماك، حتى تنخفض الأسعار بشكل مناسب.

واحجم أغلب أبناء المحافظة عن شراء الأسماك على مدار يومين، مما تسبب في ركود الأسماك لدى التجار حتى بعد انخفاض أسعارها فى بعض المحلات واضطر أغلب التجار لإعلان إغلاق محلاتهم غدا الخميس، تواكبا مع المقاطعة التي من المقرر لها أن تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وشهدت بعض محلات بيع الأسماك تجاوبا مع المقاطعة لتخفيض الأسعار، حيث تم تخفيض أسعار بعض الأنواع بنسب تتراوح بين 25 :30%، خاصة أنواع البوري والبلطي.

كما أدى تأثر حركة البيع بالأسواق إلى توقف أغلب مراكب الصيد في عزبة البرج وتم إلغاء رحلات الصيد التي كان من المفترض خروجها غدا الخميس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

هل تؤيد توسيع حملات المقاطعة كوسيلة ناجحة لمحاربة الغلاء؟
  • نعم

  • لا