الأحد، 14 يوليو 2024

07:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدون بصمة، تسريب مواصفات هاتف آيفون 16

آيفون 16

آيفون 16

نورهان عبدالعزيز

كشفت العديد من التقارير مواصفات هاتف آيفون 16 الجديد، المقرر طرحه في سبتمبر المقبل 2024، ومن المتوقع أن يحظى على شعبية كبيرة مثلما حدث مع الإصدارات السابقة.

تسريبات آيفون 16 المرتقب .. مواصفات جديدة كليا ودعم لتقنية

طرح هاتف آيفون 16 بدون بصمة

كشفت العديد من التسريبات، أن آيفون 16 لا يحتوي على بصمة مما سبب صدمة كبيرة لعدد من المستخدمين، فكيف يتم طرح الهاتف دون بصمة أساسية تحمي الهاتف من الاختراق، حسبما أوضح تقرير CAD 

ويحتوي آيفون 16 على زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير، مما جعل الجميع يعتقد أن هذا الزر بديلًا للبصمة.

آيفون 16 هاتف يقاوم الماء لأكثر من نصف ساعة.. تعرف على أهم مميزاته

ومن المحتمل أن يصل حجم حجم الهاتف إلى 149.6 ملم × 71.4 ملم × 8.4 ملم، وهو أكبر من الطراز الأقدم، ومن المنتظر أيضًا الحصول على شاشة مقاس 6.3 بوصة بإطارات أنحف.

كاميرا هاتف آيفون 16

ومن الممكن أن يضم الهاتف كاميرا مقربة رباعية المنشور 5x وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، ويميل الهاتف إلى حمل بطارية أكبر تبلغ 3355 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

وتشير بعض التقارير إلى طرحه بألوان Desert Titanium، وTitanium Gray، والأسود والأزرق والأحمر، ولا يوجد حتى الآن أي معلومات تفيد بسعره الحقيقي.

مواصفات iPhone 16 Pro Max وموعد نزوله في الأسواق حسب التوقعات - جريدة مانشيت

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.