الخميس، 30 مايو 2024

01:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

محمود عبدالرحيم

واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم تدريباته أمس الثلاثاء على ملعب النادي بالجزيرة، استعدادا لمباراة سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء أمس على ملعب مختار ‏التتش بالجزيرة.‏

وناقش المدير الفني مع اللاعبين عددًا من الجوانب الخططية المتعلقة بالمرحلة القادمة، وعلى رأسها الاستعداد لمباراة سيمبا التنزاني، في إياب الدور ‏ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أجرى كولر تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.‏

كان الفريق قد حقق الفوز على سيمبا بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا.‏

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الإياب أمام الفريق التنزاني في القاهرة، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً.

ومع ذلك، يواجه الأهلي تحديات كبيرة بسبب غياب عدد من اللاعبين الأساسيين، حيث بلغ عدد الغيابات سبعة لاعبين، من بينهم الحارس محمد الشناوي والمدافع ياسر إبراهيم. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عن الفريق لاعبو الوسط إمام عاشور وأليو ديانج وكريم نيدفيد، بسبب الإصابة.

أسباب الغياب

وفيما يتعلق بأسباب الغيابات، فإن محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وأليو ديانج وكريم نيدفيد يواجهون إصابات تمنعهم من المشاركة في المباراة. بينما لم يتم تسجيل محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد في قائمة الأهلي الأفريقية، وبالتالي فإنهما لن يكونا متاحين للمباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.