السبت، 13 أبريل 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

الهلال يفوز على الأخدود بثلاثية نظيفة في دوري روشن للمحترفين

مباراة الهلال والأخدود

مباراة الهلال والأخدود

محمود عبدالرحيم

فاز الهلال على نادي الأخدود بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا.

أحداث المباراة

وسجل هدف الهلال الأول اللاعب صالح الشهري في الدقيقة 17 من عمر المباراة بعد هجمة منظمة للهلال بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها روبن نيفيز بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها صالح الشهري برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى. لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على الأخدود بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أضاف مالكوم الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يختتم سالم الدوسري ثلاثية الهلال في مرمي الأخدود في لدقيقة 73 من عمر المباراة لينتهي القاء بفوز الهلال على الأخدود بنتيجة 3-0.

تشكيل الهلال أمام الأخدود في دوري روشن

خاض فريق الهلال تشكيل مباراة الأخدود على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبدالحميد - علي آل بليهي - خاليدو كوليبالي - لودي

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - ميشايل

خط الهجوم: صالح الشهري - سالم الدوسري - مالكوم.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد المباراة

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 74 في صدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الأخدود عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة.

ووصل نادي الهلال إلى الانتصار 31 على التوالي هذا الموسم، بعد الفوز على حساب نادي الأخدود، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مسابقة دوري روشن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.