السبت، 13 أبريل 2024

08:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

حسام وإبراهيم حسن يهنئان الرئيس السيسي بعد أداء اليمين الدستورية

فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

حسين العجيلي - محمود عبدالرحيم

حرص التوأم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر على تقديم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة قيامه بأداء اليمين الدستورية لتولي فترة رئاسية جديدة.

أكد التوأم حسام وإبراهيم حسن، أن مصر شهدت طفرة في السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و على المستوى الرياضي شهدت العديد من المحافل في مختلف الألعاب وتحديدَا كرة القدم العديد من الإنجازات، و آخرها الصرح العظيم الموجود في العاصمة الإدارية وهو “ستاد مصر” الذى نال إشادة الجميع وتحديدًا المنتخبات المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الجديدة، ممثلة في كرواتيا و نيوزيلندا وتونس.

كما تمنى التوأم حسام و إبراهيم حسن مزيد من التقدم والتطور والاستقرار للدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رغم التحديات و الصعوبات التي تواجهها الدولة في السنوات الأخيرة.

يذكر أن حفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي تم بمبنى البرلمان المصري الجديد ، أيقونة العمران الحديث في مصر والذى فاز بجائزة مجلة "ENR' الأميركية كأفضل مشروع عالمي في فئة مشروعات المباني الحكومية . ويقع على مساحة 26 فدانا بما يعادل 109 آلاف متر مسطح مكونا من طابق أرضي وثمانية أدوار متكررة بارتفاع 65 مترًا ويحتوي على قاعة رئيسية تسع 1000 عضو ،ومكاتب تسع لـ3200 موظف وضم تصميمه قبتين الأولى وسطية معدنية بقطر 50 مترا، والثانية علوية خرسانية بقطر 57 مترا. ويحيط به 6 أبواب منها بابان رئيسيان و4 أبواب فرعية وبه محطة إطفاء ومبنى خدمات كهروميكانيكية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.