السبت، 13 أبريل 2024

08:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

حبس عامل 4 أيام تخلص من طفل لسرقته في كفر الدوار

حبس

حبس

شيماء عمار

أمرت جهات التحقيق بحبس عامل في جمع القمامة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بالتخلص من طفل رميا في مياه أحد المجاري المائية للاستيلاء على التروسيكل الخاص به.

اتهامات النيابة العامة 


وتباشر النيابة العامة التحقيق مع عامل متهم بقتل طفل لسرقة التروسيكل الخاص بالمجنى عليه مستغلاً عملهما في جمع القمامة، حيث استدرج المجنى عليه وألقى به بمياه المجرى المائي.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على جثة المجني عليه لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعي لبيان تاريخ وسبب الوفاة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه اليه.

تفاصيل الواقعة

وكانت قد كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة بانتشال جثة طفل يبلغ من العمر 14 عاما مقيم بمحافظة من أحد المجاري المائية بدائرة المركز موثوق الأيدي والأرجل.

وبالفحص وتقنين الإجراءات والتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل له معلومات جنائية مقيم بمحافظة الإسكندرية.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقة التروسيكل الخاص بالمجنى عليه مستغلاً عملهما في جمع القمامة، حيث استدرج المجنى عليه بدعوى جمع كمية من القمامة من إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية، وأرشد عن التروسيكل المستولى عليه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.