السبت، 13 أبريل 2024

07:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

سام مرسي يقترب من تحقيق إنجاز مصري جديد على الملاعب الإنجليزية

سام مرسي

سام مرسي

محمود عبدالرحيم

تصدر نادي إبسويتش تاون ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيونشيب"، المؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز، بقيادة الدولي المصري سام مرسي مع تبقي 6 مباريات فقط على النهاية.

واقترب فريق  إبسويتش تاون من التأهل لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تبقي ست جولات على نهاية المسابقة، حيث يتأهل البطل والوصيف مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تلعب الفرق التي احتلت المراكز من الثالث إلى السادس دورة مجمعة من دور واحد يتأهل بطلها إلى الممتاز.

وسيكون سام مرسي أول لاعب مصري في التاريخ يتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز وهو يحمل شارة قيادة فريقه، وذلك في حالة تاهل نادي  إيبسويتش إلى البريميرليج في الموسم القادم.

وحقق فريق إيبسويتش تاون، المحترف بصفوفه سام مرسي فوزا كبيرا على حساب نظيره ساوثامبتون، مساء أمس الإثنين، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب بورتمان رود، ضمن منافسات الجولة الأربعين من عمر مسابقة الشامبيونشيب.

جدول ترتيب الشامبيونشيب 2024

إيبسويتش تاون في صدارة جدول الترتيب برصيد 87 نقطة 

ليدز في المركز الثاني برصيد 86 نقطة 

ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 85 نقطة

ساوثهامبتون في المركز الرابع برصيد 74 نقطة

ويست بروميتش في المركز الخامس برصيد 68 نقطة

نورويتش في المركز السادس برصيد 64 نقطة

كوفنتري سيتي في المركز السابع برصيد 60 نقطة

بريستون في المركز الثامن برصيد 59 نقطة

میدلزبره في المركز التاسع برصيد 58 نقطة

هال سيتي في المركز العاشر برصيد 58 نقطة

کاردیف في المركز الحادي عشر برصيد 56 نقطة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.