السبت، 13 أبريل 2024

08:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

معهد ناصر ينظم حفل إفطار جماعى بحضور وزير الصحة والأطفال الفلسطنيين المصابين

إفطار معهد ناصر

إفطار معهد ناصر

عمر النيال

نظم معهد ناصر حفل إفطار جماعي اليوم الثلاثاء، بمقر المعهد، وحضر الحفل الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والدكتور عمرو قنديل والدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف السابق وعدد كبير من قيادات الوزارة .


وفور وصول الوزير مكان الحفل توجه إلى الطفل عبدالله الفلسطيني المصاب والذى تلقى العلاج بالمعهد بعد نقله إلى القاهرة فور مناشدته للرئيس السيسى يالرغبة فى العلاج بمصر بعد اصابة أثناء الحرب على غزة .كما توجه الوزير إلى عدد اخر من الأطفال الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج بالمعهد.


ومن ناحية أخرى وضع المعهد على وجهة المبنى  لافته لصورة للرئيس السيسى  مكتوب عليها "كلنا معك من اجل مصر".
وشمل الحفل فقرات غنائية واستخدام الدرون لتصوير حفل الإفطار، كما تم عرض إنجازات التى تمت واعمال التطوير الذى شهدها خلال السنوات السابقة منذ تولى الرئيس السيسى حكم البلاد.

وكان الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، استقبل جوردن ماكينالي رئيس منظمة الروتاري الدولي، لبحث التعاون المشترك في القطاع الصحي بمصر.

وأعرب الوزير عن ترحيبه بزيارة ماكينالي ووفد «الروتاري الدولي» إلى مصر، مثمنًا جهود «الروتاري» في دعم تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع تناول مناقشة مشروعات «الروتاري» في التعاون مع وزارة الصحة في مجالات التوعية لمبادرات الصحة العامة، والأنشطة المجتمعية.

وأضاف «عبدالغفار» أن الوزير ناقش مع وفد «روتاري» التعاون في استدامة مكافحة شلل الأطفال في مصر، والكشف المبكر وعلاج سرطان عنق الرحم، والقوافل الطبية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.