السبت، 13 أبريل 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

سقوط مسجلان خطر بتهمة حيازة وترويج 11 كيلو حشيش

ارشيفية- حشيش

ارشيفية- حشيش

فتحي حسين

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ومكافحة الجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، القبض على عاطلان «لهما معلومات جنائية سابقة»، في نطاق دائرة محافظة الاسكندرية، بتهمة توزيع وترويج مخدر الحشيش.
 

سقوط تاجران مواد مخدرة في الاسكندرية
 

وكانت البداية عندما وردت معلومات للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديرية أمن الاسكندرية، تفيد بقيام شخصان يقيمان في نطاق قسم شرطة كارموز، بممارسة نشاط الإتجار في المواد المخدرة المتنوعة، وعلى الفور توجهت قوات الشرطة من قسم الشرطة للتحري عنه، وتم تحديد هويتهما ورصد موقعهما.

ضبط 11 كيلو حشيش بكارموز

وفور إنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهما، وبتفتيشهما وجد بحوزته «11 كيلو من مخدر الحشيش».

وبمواجهتهما بما هو منسوب إليهما من مضبوطات، اعترفا بممارستهما تجارة مخدر الحشيش، لتحقيق المبالغ والأرباح المالية، وتم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمان، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.