السبت، 13 أبريل 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

«أعفن شقة في مصر»، إعلان بيع عقار بصلاح سالم يشعل السوشيال ميديا

صورة الاعلان

صورة الاعلان

الزهراء علام

تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا على منصة فيس بوك، بعد أن شارك احد الحسابات، اعلان عن بيع شقة في أحد المناطق القريبة من شارع صلاح سالم، غير أن الملفت في الأمر، طريقته في عرض الشقة للبيع، بعد أن بدأ منشوره بالعبارة التالية: «شقة معفنة مش هتتعوض تاني».

وذكر في المنشور الذي تبادله الآلاف على موقع فيس بوك، العديد من مميزات الشقة والعديد من عيوبها كذلك، التي لاقت سخرية كبيرة في التعليقات، وتساؤلات عدة حول حقيقة المنشور ليتضح أن الإعلان حقيقي بعد رد صاحب المنشور، بعنوان الشقة ومساحتها وسعر البيع المعروض لها.

وجاءت بعض التعليقات الساخرة على المنشور كالتالي: «مفيش صورة أعفن من كده تبقى أوضح شوية»، «بكام يامنيل على عينك»، «انت صريح قوي يا أخي»، «مفيش حاجه أوحش من كدا شويه»، «ليه هو البوست مش هزار ؟ هو طلع جد شقة بتتباع».

حصد المنشور أكثر من 10 آلاف إعجاب و3.5 آلاف من التعليقات التي صنف اغلبها بأنها تعليقات ساخرة امتدت ليشارك فيها غير المصريين لفضولهم حول الشكل الداخلي للشقة وسعرها مقابل العيوب التي اعلن عنها كاتب المنشور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.