السبت، 13 أبريل 2024

08:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

«جودة أعلى وسعر أقل»، مقارنة بين هاتفي إنفينكس وهواوي

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

«جودة أعلى وسعر أقل»، دائمًا ما يزخر سوق المحمول بالعديد من الهواتف التي تختلف عن غيرها سواء في الشكل أو الجودة، حيث تختلف القدرات المالية للمستخدمين لكنهم يتفقون في البحث عن هاتف عالي الجودة.

ويوضح موقع «الجمهور» في السطور التالية مواصفات هاتفي إنفينكس Smart 8 بلاس الجديد، وهواوي Enjoy 70، حيث يمكنك شراء الهاتف الذي يناسبك.

مواصفات هاتف إنفينكس Smart 8 بلاس الجديد

يتميز هاتف إنفينيكس Smart 8 بلاس بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته الكبيرة من النوع IPS LCD، والتي يبلغ قياسها نحو 6.6 بوصة، بدقة +HD لتعزيز معدل تحديث قوي يبلغ 90 هرتز في الثانية الواحدة، ومعدل سطوع يبلغ 500 شمعة.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة تأتي العدسة الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بكسل، علاوة على عدسة AI وفلاش حلقي رباعي LED، كما يتميز هاتف إنفنكس بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل مدعمة بفلاش LED لالتقاط الصور الذاتية «السيلفي» ومكالمات الفيديو المختلفة.

ويحتوي الهاتف على شريحتي اتصال SIM، وبلوتوث Bluetooth 5.0، إضافة إلى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، ومنفذ شحن USB من النوع C، وصوت DTS.

مزايا هاتف Huawei Enjoy 70

يتمتع هاتف ريلمي Huawei Enjoy 70، بشاشة قوية من النوع AMOLED، وقياس 6.7 بوصة، ودقة عرض + QHD، لدعم معدلات التحديثات المتغيرة من 1 إلى 120 هرتز في الثانية الواحدة.

ويعتمد الهاتف على طبقة حماية من النوع Corning Gorilla Glass Victus، بجانب معالج من نوع كوالكوم ثماني النواة، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام 8 أو 12 جيجابايت ، متصلة بذاكرة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت.

ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، تضم الرئيسية مستشعر سوني من نوع IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، أما كاميرته الخفية تأتي بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر Samsung JN1، مع تقريب بصرى 40x.

ويضم الهاتف كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفى وإجراء مكالمات الفيديو بدقة عالية تصل إلى 32 ميجابكسل، علاوة على بطارية بقوة 4600 مللى أمبير، لتعزيز الشحن السريع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.