الثلاثاء، 25 يونيو 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حمادة هلال يستعين بالمداح ويفكر في تعويذة لمواجهة وحش رامز

حماده هلال في رامز جاب من الآخر

حماده هلال في رامز جاب من الآخر

الزهراء علام

حل الفنان حماده هلال ضيفا في برنامج الفنان رامز جلال، بصحبة الفنان أحمد فهمي، في الحلقة التاسعة من برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض على إحدى القنوات التلفزيونية.

حاول "رامز" إخافة الفنانين حمادة هلال وأحمد فهمي وشغل السير المتحرك في تواجد "كلب"، غير أن الفنان حمادة هلال لم يظهر عليه الخوف، ولم يهتم بوجود الكلب، وتفاجأ رامز أن هلال، نظر إلى الكلب بطريقة شخصية "صابر المداح" ليعلق "رامز" على نظرة حمادة هلال مازحا: «المداح بيحاول يقول التعويذة».

ضيوف رامز جاب من الآخر

يستضيف رامز خلال حلقات برنامجه الجديد مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة، ومنهم: «محمود عبدالمنعم كهربا، عبدالله السعيد، باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، ميريهان حسين، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك».


مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

يعرض برنامج «رامز جاب من الآخر» يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.