الإثنين، 20 مايو 2024

06:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برنامج «رامز جاب من الآخر »، باسم سمرة: طبق الانتقام يأكل باردا

باسم سمرة

باسم سمرة

مصطفى شلي

تناولت الحلقة الأولى من برنامج "رامز جاب من الأخر"، سر الخلاف المزعوم بين الفنان باسم سمرة ، والفنان أحمد السقا، إذ وجه رامز جلال سؤلا لباسم سمرة عن سر هذا الخلاف. 

باسم سمرة في برنامج رامز جاب من الأخر 

ويعرض حاليا الحلقة الأولى من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذى يستضيف أحمد السقا والفنان باسم سمرة، وسأل "رامز" الفنان باسم سمرة انت لو نزلتلك هتعمل ايه، بينما يرد الأخير: طبق الانتقام يأكل بارًا.

برنامج رامز جاب من الآخر

وأعلنت قناة MBC مصر، الأغنية الدعائية لبرنامج "رامز جاب من الآخر"، المقرر عرض أولى حلقاته اليوم الإثنين، وجاءت كلمات الأغنية : "حوارات حكايات مش حاطين فى دماغنا عشان تفاهات.. حوارات حكايات فاضيين لقصف الجبهات.. هارشين وعارفين كل حاجة".


ضيوف رامز جاب من الآخر

وظهر خلال برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة، ومنهم: «باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، ميريهان حسين، حسن شاكوش، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك».

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز جلال الجديد 2024 على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.