الثلاثاء، 25 يونيو 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سون يسجل هدفا عالميا ويمنح كوريا التقدم على أستراليا بكأس آسيا (فيديو)

سون مين هونج

سون مين هونج

إسلام عبد الجليل

تقدم المنتخب الكوري الجنوبي عن طريق نجم فريق توتنهام الإنجليزي سون مين هونج بالهدف الثاني لمنتخب بلاده من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة في الدقيقة 104 من عمر الشوط الإضافي الأول، لمواجهة كوريا الجنوبية وأستراليا، ضمن مباريات دور الـ8 بمنافسات كأس آسيا.

وتعادل منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب أستراليا في الوقت بدل الضائع بعدما حصل نجم المنتخب الأول ولاعب توتنهام الإنجليزي سون على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ليسددها هاونج في الدقيقة الـ 96 ويتعادل لمنتخب بلاده مثلما حدث في مباراة السعودية.

وأعلن يورجن كلينسمان، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية التشكيل الأساسي الذى يخوض مواجهة نظيره منتخب أستراليا، في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد الجنوب، في إطار منافسات ربع نهائي كأس آسيا 2023 المقامة حاليا في قطر.

تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع لمواجهة أستراليا في كأس أمم آسيا 2023

يبدأ منتخب كوريا الجنوبية بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: هيون وو جو.

خط الدفاع: كيم تاي هوان - مين جاي كيم - سيول يونج وو - كيم يونج غون.

وسط الملعب: كانج إن لي - إن بيوم هوانج - هيونج مين سون.

خط الهجوم: تشو كيو سيونج - جين سو كيم - جيونج وو يونج.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في أمم آسيا 2023

تذاع مباريات كأس أمم آسيا عبر قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري لأمم آسيا 2023 في الشرق الأوسط، وتنقل مباراة أستراليا وكوريا عبر قناة «bein Asian cup 1» بتعليق عامر الخوذيري.

ملعب مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في أمم آسيا 2023

يلتقي منتخب أستراليا وكوريا الجنوبية في الدور ربع النهائي من منافسات أمم آسيا اليوم الجمعة في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، على استاد الجنوب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.