الثلاثاء، 25 يونيو 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الواتساب» يطرح ميزة إنشاء جروبات للياقة البدنية

 تطبيق «الواتساب»

تطبيق «الواتساب»

نورهان عبدالعزيز

طرح تطبيق «الواتساب» ميزة هامة لجميع مستخدميه والتي تتمثل في، إنشاء جروب للياقة البدنية يمكننا من خلاله نشر جميع المعلومات والبيانات المتعلقة بالأنشطة الرياضية.

ويمكننا تفعيل هذه الخاصية من خلال الضغط على زر Try it مع اختيار Get Start ومن ثم اختيار Get started وتسميه المجموعة بالاسم الذي نريده مع اختيار صورة مناسبة لها.

وتهتم هذه المجموعة بتجميع نفس الأشخاص في مجموعة واحدة بسببب اتفاقهم في الميول والأراء المتعلقة بالتمارين الرياضية، كما أن تطبيق «الواتساب» يرسل العديد من التمارين التي يمكننا ممارستها خاصةً لو كنا نتبع حمية غذائية خاصة بإنقاص الوزن الزائد.

مزايا تطبيق «الواتساب»

أضاف تطبيق «الواتساب» ميزة جديدة إلى قنواته وتتمثل في استطلاعات الرأي، فيمكن لمنشئ القناة مشاركة هذا الاستطلاع مع جميع المستخدمين للحفاظ على الخصوصية، فلا يظهر أسماء الأشخاص الذين أجروا الاستطلاع، علاوة على فلترة تفاعل الرسائل المختلفة لمعرفة جهات الاتصال المتفاعلة مع التحديثات الجديدة.

وأتاح موقع التواصل الأشهر على الإطلاق خاصية فتح الحسابات المتعددة على جهاز واحد، وهذه الميزة متاحة فقط لجميع مستخدمي الأندرويد، ويُمكن للجميع تفعيل هذه الميزة الهامة عن طريق تحديث التطبيق لأخر إصدار، للاستفادة من خاصية فتح حسابين على تطبيق واحد.
ويتم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب، وتُتيح هذه الميزة إمكانية الحفاظ على بيانات المستخدمين، عن طريق إرسال رسالة في حالة تعرض الواتساب للاختراق، مما يحمي الهاتف المحمول، وجميع بيانات العملاء السرية.