الأحد، 19 مايو 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادين نجيم تستفز متابعيها بفيديو من باريس متجاهلة أحداث فلسطين

الفنانة نادين نسيب نجيم

الفنانة نادين نسيب نجيم

رحاب عنتر

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم فيديو خلال رحلتها في باريس، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مما عرضها لانتقادات لاذعة.

وأغلقت الفنانة نادين نسيب نجيم خاصية التعليقات على الفيديو، لإنفعال متابعيها والهجوم عليها بسبب تجاهلها الأحداث الجارية في فلسطين.

وظهرت نادين نسيب نجيم خلال الفيديو معبرة عن سعادتها بالأجواء الشتوية في باريس، وأن باريس هي المدينة المفضلة بالنسبة لها.

كما أكدت نادين نجيم أنها في باريس منذ 10 أيام بسبب تصوير عمل خاص بها.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو قائلة: «بعتذر عم حط هيدا البوست يلي كان لازم ينزل من 10 أيام، بس بسبب الظروف طبعًا ما كان اله مطرح أبدًا، بعيدًا عن القضية اللي كلنا مؤمنين ومتعاطفين ومتمسكين فيها وعم نعمل جهدنا حتى ندعم الأبرياء المدنيين بفلسطين من خلال صفحاتنا، بس مجبورة نزل هيك لسببن، لأنه عم يعملوا عليا حملت فولو وأن فولو حسابات وهمية وريبورت كتير، وطبعًا تحت ملزمين نكفي شغلنا والتزاماتنا».

وتابعت نجيم مؤكدة دعمها للقضية الفلسطينية قائلة: «ولكن مارح نوقف دعمنا من خلال صفحاتنا ونستمر بالدعم وبالمقابل شغلنا مسئولية علينا والشركات الملتزمين معهم، بحبكم من كل قلبي والله ينصركم ويقويكم يارب، ويرحم كل الشهداء».

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، صورة لأطفال فلسطين عقب تعرضها لإنتقادات الجمهور، محاولة بذلك إستعادة دعم متابعيها لها، وخاصةً بعد غلقها خاصية التعليقات لتلقيها تعليقات هجومية على تجاهلها للقضية الفلسطينية.

كما علقت نجيم على صورة أطفال فلسطين قائلة: «ابتسامة رغم الوجع، بصيص أمل رغم العذاب، غزة تحت القصف».