الأحد، 14 يوليو 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالي

القوات البحرية المصرية والفرنسية

القوات البحرية المصرية والفرنسية

أحمد عجاج

استقبلت القوات البحرية وفداً من القوات البحرية الفرنسية، فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة أواصر التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة، وذلك بحضور كل من الفريق أول نيكولا فوجور، رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية، والفريق أشرف إبراهيم عطوة، قائد القوات البحرية.

تضمنت الزيارة قيام الوفد بجولة تفقدية لعدد من وحدات القوات البحرية للتعرف على أحدث منظومات التدريب والتسليح التي شهدتها القوات البحرية المصرية فى الآونة الأخيرة.

وأكد الفريق أشرف إبراهيم عطوة، قائد القوات البحرية، أهمية تبادل الخبرات وتنسيق الجهود لتحقيق المصالح المشتركة بين القوات البحرية لكلا البلدين.

من جانبه أشار الفريق أول نيكولا فوجور، إلى عمق علاقات الشراكة والتعاون الثنائي فى المجالات البحرية بين البلدين الصديقين.

يأتي ذلك تأكيداً على الروابط العسكرية المتميزة التي تجمع القوات البحرية المصرية والفرنسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.