الأحد، 14 يوليو 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السعر مفاجأة، تعرف على مزايا وعيوب هاتف هواوي ألترا 70

هواوي ألترا 70

هواوي ألترا 70

نورهان عبدالعزيز

يعتبر هاتف هواوي من أشهر الهواتف المحمولة في مصر، إذ يتميز بالعديد من المواصفات التي تجعل الجميع حريص على شرائه، فهو يتمتع بشاشة عالية الجودة ونظام تشغيل قوي يناسب كافة المستخدمين.

مواصفات هاتف هواوي الجديد 2024

ولا يخلو هاتف هواوي ألترا من العيوب التي تعرقل بيعه في الأسواق المصرية، على الرغم من أنها غير كارثية، لكنها ضرورية جدًا نظرًا لأنها تتعلق بكارت الميموري وسماعات الأذن الأساسية، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

HUAWEI Pura 70 Ultra - HUAWEI الإمارات

ويرصد موقع «الجمهور» مواصفات هاتف هواوي ألترا 70 من حيث السعر والمزايا والعيوب، إذ يمكنك شرائه أو لا، فالاختيار متروك أمامك.

مواصفات هاتف هواوي ألترا 70

يأتي هاتف هواوي بشاشة كبيرة بقياس 6.76 بوصة، وجودة عرض Full HD+، وبدقة 2776 × 1224 بكسل، ويصل معدل تحديثه إلى 120 هرتز من النوع OLED، كما تحتوي شاشته على زجاج ضد الكسر من النوع Kunlus، كما أنه يأتي بعدة ألوان مثل، الأسود والأزرق والرمادي.

ويحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة بدقة 8 ميجا بكسل، ومحرك XD Portrait Daphne Qi Portrait Engine، كما يضم عدسة متغيرة بدقة 50 ميجا بكسل، لاعتمادها على نظام تصوير جديد ومختلف.

ويضم الهاتف معالج قوي بدقة تصنيع 7 نانومتر، كما يضم معالج رسوميات من النوع Maleoon 910 MP4 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، كما يضم معالج هايسيليكون Kirin 9010 ثماني النواة.

هواوي بيورا 70 الترا - KHALED TECH I تقنية خالد

سعر هاتف هواوي ألترا 70

وسجل سعر هاتف هواوي ألترا 70 للنسخة الـ 512 جيجا مع 16 جيجا رام نحو 1380 دولار أمريكي، كما وصل سعر نسخة 1 تيرا مع 16 جيجا رام إلى 1520 دولار أمريكي.

هواوي بترجع الأمجاد“ سعر ومواصفات هاتف هواوي pura 70 ultra.. تصميم انيق  وعصري

عيوب هاتف هواوي ألترا 70

1- لا يعزز تركيب كارت ميموري. 

2- لا يدعم منفذ سماعات الأذن.

3- لا يعزز شريحة eSIM الإلكترونية المدمجة.

4- لا يقوى على تصوير الفيديوهات بـ 8K.

5- غير مزود بمنفذ 3.5 مم: الهاتف لا يأتي مزود بمنفذ سماعات الأذن 3.5mm jack.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.