الإثنين، 20 مايو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميزة خرافية في تطبيق «واتساب»، تعرف عليها

تطبيق واتساب

تطبيق واتساب

نورهان عبدالعزيز

نحتاج جميعًا إلى إرسال الملفات والبيانات إلى مديرنا في العمل، أو زميلنا في نفس القسم، لكن سرعان ما نصطدم ببطء مشاركة الملفات من خلال تطبيق «واتساب»، وهو ما جعل ميتا تدرس تفعيل هذه الميزة سريعًا.

حيلة جديدة من «ميتا» لمشاركة الملفات

أزالت شركة «ميتا» الستار عن ميزة مختلفة يتم طرحها قريبًا في «واتساب»، حيث تتمثل هذه الخاصية في إضافة زر البلوتوث في التطبيق الأشهر على الإطلاق.

ويتم نقل ومشاركة الملفات من خلال زر البلوتوث مما يسهل نقل البيانات، فهذه الميزة سريعة ولا تستغرق سوى بضع دقائق لنقل الملفات الكبيرة التي تأخذ مساحة من الهاتف.

وأوضحت ميتا، أن هذه الخاصية تحت الاختبار وأنها تدرس بشكل جدي طرحها لعدد كبير من مستخدمي نظام الأندرويد والـ IOS مما يعزز تبادل الملفات، سواء بين الأصدقاء أو أفراد العائلة وزملاء العمل.

«ميتا» تعزز تطبيق «واتساب» بهذه المزايا

يُتيح تطبيق «واتساب» انضمام 1024 فردًا إلى مجموعات الدردشة الجماعية، كان ينضم في البداية 256 شخصا، وسرعان ما ازداد هذا العدد ليصل إلى 512 مستخدما، وهذه الأعداد قليلة للغاية مقارنةً بمليارات الأشخاص الذين يسجلون دخولًا يوميًَا.

وتعمل شركة «ميتا» على تعديل هذه الخاصية وزيادة أعداد المستخدمين، حتى تستوعب مجموعات واتساب إضافة أعضاء جدد، يتم التفاعل بينهم وبين باقي المستخدمين.

أطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات»، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي، عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.