أحمد السعدني يرد على الجدل: «بحب بلدي وبس..ومش بشيل حاجة مقتنع بيها»
علق الفنان أحمد السعدني على الجدل الذي أُثير مؤخرًا بعد نشره فيديو احتفالي بفوز منتخب مصر على منتخب نيوزيلندا في بطولة كأس العالم 2026، موضحًا موقفه عبر منشور على حسابه الرسمي بموقع «فيس بوك».
وأكد السعدني أنه لا يقوم بحذف أي محتوى ينشره إذا كان مقتنعًا به، مشيرًا إلى أن ذلك لا علاقة له بأي “قوة شخصية” وإنما لكونه لا يتبع أي أجندة، وأن كل ما ينشره يعبر عن وجهة نظره الشخصية وما يراه في مصلحة عامة.
وأضاف الفنان أنه قام بحذف الفيديو المثير للجدل رغم ذلك، قبل أن يعود ويؤكد في منشور آخر: «أنا بحب بلدي وبس.. تحيا مصر كمان مرة».
وكان السعدني قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو ساخر من مسلسل «سيب وأنا أسيب»، ما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعه للتعليق والتوضيح.
يُذكر أن الفوز على نيوزيلندا أشعل موجة واسعة من الاحتفالات داخل مصر وخارجها، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام على تهنئة المنتخب الوطني، والإشادة بالأداء والروح القتالية للاعبين خلال البطولة.
