"شكرًا للرئيس السيسي".. أحمد موسى يشيد بقرار زيادة المعاشات
قدم الإعلامي أحمد موسى حلقة جديدة من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، حيث تناول خلالها عددًا من القضايا والملفات المحلية والإقليمية والدولية التي تشغل اهتمام الرأي العام.
وعلق أحمد موسى على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من أول شهر يوليو المقبل، معبرًا عن تقديره للقرار، وقال: "شكرًا للرئيس السيسي"، مؤكدًا أن الزيادة تأتي في إطار دعم أصحاب المعاشات وتحسين أوضاعهم المعيشية.
واستعرض موسى خلال الحلقة عددًا من الموضوعات المهمة، من بينها آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، إلى جانب مناقشة أبرز الملفات التي تحظى باهتمام المواطنين، في إطار المتابعة اليومية للأحداث والتطورات المختلفة.
ويقدم الإعلامي أحمد موسى برنامج "على مسئوليتي" من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة "صدى البلد"، حيث يتناول خلاله أهم القضايا المصرية والعربية، ويقدم قراءة وتحليلًا لمختلف الأحداث الجارية.
ويحرص البرنامج على متابعة الملفات التي تمس الشأن العام، واستضافة المسؤولين والخبراء لمناقشة القضايا المختلفة، بما يتيح للمشاهدين التعرف على تفاصيل الأحداث وتحليل أبعادها.



