الاستعلام عن حالة المصابين في تصادم بطريق أسيوط الصحراوي الغربي
تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة إصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وطلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين وذلك لسماع أقوالهم لكشف ملابسات الحادث.
وكان أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
تفاصيل الحادث
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.
وبالفحص، تبين إصابة 4 أشخاص نتيجة التصادم بين السيارتين، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية لهم بموقع الحادث قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لاستكمال العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
كما عملت الجهات المعنية على رفع آثار الحادث من الطريق وإعادة تسيير الحركة المرورية بصورة طبيعية، منعًا لحدوث تكدسات أو تعطيل لحركة السير.
وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيقات لكشف أسباب وملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


