الفرامل خانته.. اعترافات صادمة لسائق حادث كورنيش المعصرة الذي أودى بحياة مسن وحفيدته
كشفت التحقيقات الأولية في حادث الدهس المروع الذي شهده كورنيش النيل بمنطقة المعصرة بمحافظة القاهرة ، وأسفر عن مصرع مسن وحفيدته وإصابة 13 آخرين، عن مفاجآت صادمة في أقوال السائق المتهم بارتكاب الواقعة.
تفاصيل إعترافات السائق
وأقر المتهم، عبدالرحمن طه، 56 عامًا، خلال التحقيقات، بأنه كان يقود السيارة وقت الحادث دون رخصة قيادة، كما تبين أن المركبة نفسها كانت تسير بدون رخصة تسيير، في مخالفة صريحة للقانون.
وأوضح السائق أن السيارة تعرضت لعطل مفاجئ في الفرامل أثناء سيرها، ما أدى إلى فقدانه السيطرة عليها بالكامل، لتنحرف بسرعة نحو المواطنين المتواجدين على كورنيش النيل وتصدمهم في مشهد مأساوي.
وأسفر الحادث عن مصرع عاطف سيد عبدالرحيم، 66 عامًا، بالمعاش، متأثرًا بإصاباته البالغة، كما لقيت حفيدته مكة محمود عبدالرحيم، 8 سنوات، مصرعها متأثرة بإصابتها بعد أن حصدتهما السيارة في لحظات مرعبة.
كما أصيبت ميرفت حامد، 55 عامًا، بإصابات خطيرة ووصفت حالتها بأنها غير مستقرة، فيما تعرض محمود محمود لكسر في القدم اليمنى وإصابات متفرقة، إلى جانب إصابة 11 شخصًا آخرين بإصابات متنوعة.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث دهس مروع بكورنيش حدائق حلوان، لتنتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفيات وإيداع جثماني الضحيتين بالمشرحة.
وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها المكثفة لكشف ملابسات الحادث، وفحص الحالة الفنية للسيارة، وتحديد المسؤوليات القانونية في الواقعة التي أثارت حالة من الحزن والغضب بين الأهالي.