النيران تلتهم كميات كبيرة من النسيج والمعدات..تفاصيل حريق داخل مصنع أقمشة بالهرم
تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل مصنع للأقمشة والنسيج بمنطقة الهرم، بعدما دفعت قوات الإطفاء بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتمت محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة.
تفاصيل الواقعة
وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة وألسنة لهب من داخل مصنع بالهرم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بعدة سيارات إطفاء، وتم التعامل مع الحريق والسيطرة عليه.
وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق اندلع بالطابق الثاني داخل مصنع مكون من 4 طوابق، حيث أتت النيران على كميات كبيرة من الأقمشة والنسيج، بالإضافة إلى معدات تصنيع ومواد إنتاجية مخزنة بالمكان، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.
فيما بدأ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة الاستماع إلى أقوال شهود العيان والعاملين بالمصنع للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وكشف ملابساته، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار الجهات المختصة لاستكمال