الثلاثاء، 14 مايو 2024

09:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط المتهم بقتل عامل بطلق ناري بالرأس في المنيا

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط المتهم بإصابة  عامل بطلق ناري بالرأس، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته التي أودت بحياته على الفور.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن المنيا من قسم شرطة ملوي بلاغاً، من أحد المستشفيات باستقبال جثة عامل مقيم لدائرة المركز، انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ملوي وبالفحص تبين مصرع  عامل،  بطلق بالرأس، ويسؤال والد المجني عليه، اتهم “ مزارع مقيماً بدائرة المركز”، بسبب وجود خلافات الجيرة بينهما، أطلق المتهم النار على المجني عليه من “فرد محلي الصنع”، وفر هارباً.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بمديرية أمن المنيا،  من ضبط المتهم وبحوزته" فرد محلي الصنع، وطلقات لذات العيار"، وبسؤاله أقرا بارتكابه الواقعة لذات الأسباب الموضحة بمحضر الضبط.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.   

وزارة الداخلية

وتحرص وزارة الداخلية على القضاء على كافة الجرائم المرتكبة، من قبل الخارجين عن القانون، وذلك بشن حملات أمنية من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، لضبط المتهمين والخارجين عن القانون، من خلال تلك الحملات التي تجريها الوزارة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المختلفة، والجهات المعنية في الدولة.

فيما تستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة؛ ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.